Une question?
0697 81 55 53 (de 9 AM à 9 PM sauf le Vendredi)
06 Rue Larbi Alik, Hydra, Alger.

سوف أقوم بانشاء الشعار و الهوية البصرية

Dernière modification: 30 janvier 2022
DESCRIPTION

الهوية البصرية هي جميع الصور والمعلومات الرسومية التي تعبّر عن هوية العلامة التجارية وتميزها عن غيرها. بمعنى آخر، تصف كل شيء يمكن للعملاء رؤيته فعليًا ، من الشعار إلى التصميم الداخلي للمتجر إلى أغلفة المنتجات وغيرها. فكل شيء تصممه يدل على هوية تلك العلامة.

هوية العلامة التجارية هي وسيلة للتواصل مع العالم، وتمييز العلامة عن منافسيها، وإنتاج تجربة مميزة تشجع الناس على التفاعل معها.

ومع ذلك، لا يكفي أن نصمم هذه العناصر لتكون الهوية البصرية ذات فاعلية، بل . يجب الحرص على أن تكون عناصر الهوية متميزة عن بقية المنافسين وتجذب انتباه الناس، ويجب أن ترسخ في الأذهان بسهولة،

ويعلم الجميع منتجاتها وأي شيء يتعلق بعلامتها التجارية بمجرد رؤية أي إعلان أو صورة لها. ويجب أن تكون الهوية البصرية مرنة وقابلة للتطوير حيث يجب أن تنمو وتتطور مع العلامة التجارية نفسها، ويجب أن تكون متماسكة ومتناسقة ومتكاملة بحيث تكمّل عناصر الهوية بضعها بعضًا.

skill

Avis (0 total)

2 500DA
(0)
  • Total des votes
    0
  • Avis
    0
  • Temps de livraison
    5 Jour(s)

Ou

ADDITIONNEL

    Aucun Service Additionnel spécifié.

    Mlle loubna

    • De
      Bordj Bou Arreridj
    • Langues

      Anglais

      Arabe

      Français

    • Biographie
      Un étudiant universitaire, Spécialité : Sciences de la Nature & de la Vie et Sciences de la Terre et de l'Univers Compétences professionnelles et personnellesnamisme _ Autonomie, dynamisme et esprit d’équipe _ Sens de l’écoute _ Sérieux et motivé _ Sens de l’organisation Connaissances linguistiques Arabe langue maternelle Français très...