سياسة الخصوصية

يرجى قراءة سياسة الخصوصية بعناية لفهم ممارساتنا المتعلقة بمعلوماتك وكيفية تعاملنا معها. إذا كنت لا توافق على سياساتنا وممارساتنا، يجب ألا تستخدم موقع Freehali.com. عن طريق الوصول إلى الموقع واستخدامه، فإنك تقبل ضمنيا سياسة الخصوصية الخاصة بنا. تخضع هذه السياسة لتغييرات دورية، لذا ننصحك بإلقاء نظرة عليها بانتظام.

 

المعلومات الشخصية التي جمعت

يتمتع المستخدمون بحرية تقديم معلومات شخصية عنهم. إن تقديم المعلومات الشخصية ليس ضروريا لتصفح الموقع. من ناحية أخرى، يفترض التسجيل في هذا الموقع أن تقوم مجموعة Freehali.com بتجميع عدد معين من المعلومات الشخصية الخاصة بالمستخدمين (الاسم، اللقب، العنوان…). لن يتمكن المستخدمون الذين لا يرغبون في تقديم المعلومات اللازمة التمكن من الطلب من الموقع.

وفقا للقانون، يجوز لك في أي وقت تعديل أو حذف المعلومات المقدمة على هذا الموقع. بما أن هذه المعلومات عنك هي سرية، ففريهالي يلتزم بحمايتها.

لديك الحق في الوصول إلى البيانات المتعلقة بك وتعديلها وتصحيحها وحذفها. يمكنك ممارسة هذا الحق مباشرة على الموقع، أو عن طريق الاتصال بنا على عنوان البريد الإلكتروني: contact@freehali.com

يستخدم Freehali.com المعلومات التي تم جمعها على هذا الموقع وفقا لسياسته فيما يتعلق بالبيانات الشخصية.

Freehali.com لديه الحق في استخدام المعلومات التي تم جمعها لأغراض تجارية.

يمنع منعا باتا أخذ محتوى (نص ، صورة، معلومات شخصية) للإعلانات و نشرها على مواقع إعلانية أخرى دون موافقة المستخدم و Freehali.com

Freehali.com بإمكانه رفع دعوى قضائية ضد أي شخص يسرق المعلومات الشخصية لمستخدمي فريهالي « يدويا أو بكميات كبيرة ».

 

احترام الغرض من جمع البيانات الشخصية

تخضع البيانات الشخصية التي يتم جمعها إلى معالجة إعلام آلي ويتم حجزها حصريا لـ Freehali.com. البيانات التي تم جمعها ضرورية للإدارة الجيدة للموقع، وكذلك احترام التزاماتها التعاقدية من قبل Freehali.com. يتم الاحتفاظ بهذه البيانات بواسطة Freehali.com بهذه الجودة الوحيدة. تتعهد شركة Freehali.com بعدم استخدامها في إطار آخر أو إرسالها إلى طرف ثالث، ما عدا الموافقة الصريحة من المستخدمين أو الحالات التي ينص عليها القانون. البيانات الشخصية التي يتم جمعها لا تخضع لأي نقل إلى الخارج.

يتم حفظ تفاصيل جميع المستخدمين المسجلين في هذا الموقع حتى إلغاء الاشتراك. يتم تخزين هذه البيانات في ظل ظروف آمنة، وفقا للوسائل الحالية للتقنية.